مـنـتـديات نــابلس غـــــزه
انا قرأت هالقصة وعجبتني ....ادخلو وشوفوها YPh44182
انا قرأت هالقصة وعجبتني ....ادخلو وشوفوها YPh44182
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

<........................>
Cool Purple
    Pointer Glitter

انا قرأت هالقصة وعجبتني ....ادخلو وشوفوها

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
قمة الرومنسية
\ ^ عضو ذهبي ^/
\ ^ عضو ذهبي ^/
قمة الرومنسية

الهوايه : النوم والنت
مكان الاقامة : نابلس
العمل : طالب
المزاج : .......

انا قرأت هالقصة وعجبتني ....ادخلو وشوفوها Empty
مُساهمةموضوع: انا قرأت هالقصة وعجبتني ....ادخلو وشوفوها   انا قرأت هالقصة وعجبتني ....ادخلو وشوفوها I_icon_minitimeالسبت أبريل 30, 2011 7:31 am

لم يجد رجل الأعمال الغارق في ديونه وسيلة للخروج منها سوى بأن يجلس على كرسي بالحديقة العامة وهو في قمة الحزن والهمّ متسائلاً إن كان هناك من ينقذه، وينقذ شركته من الإفلاس؟ فجأة! ظهر له رجل عجوز وقال له: "أرى أن هناك ما يزعجك"، فحكى له رجل الأعمال ما أصابه، فرد عليه العجوز قائلا: "أعتقد أن بإمكاني مساعدتك" ثم سأل الرجل عن اسمه وكتب له " شيكاً " وسلّمهُ له قائلاً: "خذ هذه النقود وقابلني بعد سنة بهذا المكان لتعيد المبلغ"، وبعدها رحل العجوز وبقي رجل الأعمال مشدوهاً يقلب بين يديه شيكاً بمبلغ نصف مليون دولار عليه توقيع ( جون دي روكفلر)رجل أعمال أمريكي كان أكثر رجال العالم ثراء فترة 1839م – 1937م. جمع ثروته من عمله في مجال البترول، وفي وقت لاحق أصبح من المشهورين. أنفق روكفلر خلال حياته مبلغ 550 مليون دولار أمريكي تقريبًا في مشروعات خيرية.

أفاق الرجل من ذهوله وقال بحماسة: الآن أستطيع أن أمحو بهذه النقود كل ما يقلقني، ثم فكر لوهلة وقرر أن يسعى لحفظ شركته من الإفلاس دون أن يلجأ لصرف الشيك الذي أتخذه مصدر أمان وقوة له. وانطلق بتفاؤل نحو شركته وبدأ أعماله ودخل بمفاوضات ناجحة مع الدائنين لتأجيل تاريخ الدفع. واستطاع تحقيق عمليات بيع كبيرة لصالح شركته. وخلال بضعة شهور استطاع أن يسدد ديونه. وبدأ يربح من جديد.

وبعد انتهاء السنة المحددة من قبل ذلك العجوز، ذهب الرجل إلى الحديقة متحمساً فوجد ذلك الرجل العجوز بانتظاره على نفس الكرسي، فلم يستطيع أن يتمالك نفسه فأعطاه الشيك الذي لم يصرفه، وبدأ يقص عليه قصة النجاحات التي حققها دون أن يصرف الشيك. وفجأة قاطعته ممرضة مسرعة باتجاه العجوز قائلة: الحمدلله أني وجدتك هنا، فأخذته من يده، وقالت لرجل الأعمال: أرجو ألا يكون قد أزعجك، فهو دائم الهروب من مستشفى المجانين المجاور لهذه الحديقة، ويدّعي للناس بأنه " جون دي روكفلر".

وقف رجل الأعمال تغمره الدهشة ويفكر في تلك السنة الكاملة التي مرت وهو ينتزع شركته من خطر الإفلاس ويعقد صفقات البيع والشراء ويفاوض بقوة لاقتناعه بأن هناك نصف مليون دولار خلفة!

حينها أدرك أنّ النقود لم تكن هي التي غيَّرت حياته وأنقذت شركته، بل الذي غيرها هو اكتشافه الجديد المتمثل في(الثقة بالنفس ) فهي التي تمنحك قوة تجعلك تتخطى أخطر فشل وتحقق أعظم نجاح.

هي بالضبط ما نحتاجه
hayoya
%& عضو مشارك &%
%& عضو مشارك &%
hayoya

العمل : طيـــ"""ــــبتـي منــــ"""ــــبع غبــــــ"""ـبائــــي
المزاج : mhmoooooma

مُساهمةموضوع: رد: انا قرأت هالقصة وعجبتني ....ادخلو وشوفوها   انا قرأت هالقصة وعجبتني ....ادخلو وشوفوها I_icon_minitimeالسبت أبريل 30, 2011 7:58 am

اوووووووووووووه
اوووووووووووووووووه
فنتـــــــــــــكــــ هالقصـــة
يسلمووووووووووو
تحياتي
هيـــا
عاشقة السهر
%& عضو مشارك &%
%& عضو مشارك &%
عاشقة السهر

المزاج : مدايقه

مُساهمةموضوع: رد: انا قرأت هالقصة وعجبتني ....ادخلو وشوفوها   انا قرأت هالقصة وعجبتني ....ادخلو وشوفوها I_icon_minitimeالسبت أبريل 30, 2011 8:01 am

عنجد قصه روووووووووعه وكاتب طبعا اروع
يسلمووووووو هالانامل
قمة الرومنسية
\ ^ عضو ذهبي ^/
\ ^ عضو ذهبي ^/
قمة الرومنسية

مُساهمةموضوع: رد: انا قرأت هالقصة وعجبتني ....ادخلو وشوفوها   انا قرأت هالقصة وعجبتني ....ادخلو وشوفوها I_icon_minitimeالسبت أبريل 30, 2011 9:22 am

ههههههههه

الله يسلمك يا رب

نورتو صفحتي...
أسيرة الذكريات
** $ مشرف $**
** $ مشرف $**

الهوايه : الفيس
العمل : طالبة
المزاج : رايقة

مُساهمةموضوع: رد: انا قرأت هالقصة وعجبتني ....ادخلو وشوفوها   انا قرأت هالقصة وعجبتني ....ادخلو وشوفوها I_icon_minitimeالسبت أبريل 30, 2011 9:47 am

حلووووووووو كتيييييييييييير اهم اشي بالدنيا هي الثقة بالنفس
...
تقبل مروري
قمة الرومنسية
\ ^ عضو ذهبي ^/
\ ^ عضو ذهبي ^/
قمة الرومنسية

مُساهمةموضوع: رد: انا قرأت هالقصة وعجبتني ....ادخلو وشوفوها   انا قرأت هالقصة وعجبتني ....ادخلو وشوفوها I_icon_minitimeالسبت أبريل 30, 2011 10:54 am

اها طبعا اهم شي

يسلمو ع مروركم و ردكم الحلو

انا قرأت هالقصة وعجبتني ....ادخلو وشوفوها
صفحة 1 من اصل 1